عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 03 Aug 2008, 10:42 PM
 
باكرمان نيو

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  باكرمان نيو غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4629
تـاريخ التسجيـل : Jul 2008
المشاركـــــــات : 9 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : باكرمان نيو صاعد
Thumbs up الهلال يخوض (آخر) الوديات أمام فريق درجة ثانية عدد المشاهدات 367 / عدد الردود 3

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الهلال عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية آخر مبارياته الودية في إيطاليا ضد فريق جروسو الإيطالي (درجة ثانية) وذلك ضمن المباريات الودية التي خاضها الفريق في معسكره الخارجي في مدينة كاستل روتو بإيطاليا. من جهة أخرى وعلى صلة بتدريبات الفريق فقد أدى الفريق تدريبة أمس على فترتين صباحية ومسائية حيث قضى اللاعبون جل الوقت في الصباح بصالة الحديد وذلك تحت إشراف مدرب الفريق الروماني أولاريو كوزمين ومساعديه عقب ذلك صعود اللاعبين إلى الجبال لأداء بعض التدريبات الخاصة بالقوة والتحمل فيما اتجه الحراس بعد صالة الحديد إلى الملعب للدوران حوله في حين ركز كوزمين في المساء على الجانب التكتيكي بتطبيق بعض الجمل التكتيكية قبل أن يختتم التدريب بإجراء مناورة في منتصف الملعب. هذا وقد أعطى الجهاز الطبي بقيادة الدكتور على يقدح الضوء الأخضر للاعب صالح الدوسري بالدخول في التدريبات بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في مفصل القدم.
من جانب آخر أنشأت إدارة العلاقات العامة والإعلام في نادي الهلال مكتبة مصغرة في معسكر الفريق في إيطاليا تهدف من خلالها شغل أوقات فراغ اللاعبين الراغبين بالإطلاع والفائدة، وحوت المكتبة العديد من الكتب القيمة والمختصة في العديد من المجالات كتنمية الذات والغذاء والصحة إضافة إلى عدد من المجلات الاجتماعية الهادفة, وقد تم وضع المكتبة في ردهات الغرف الخاصة باللاعبين لتكون في متناولهم وقريباً من أماكن راحتهم.
وتأتي هذه البادرة ضمن سلسلة الجهود الملحوظة التي تقوم بها إدارة العلاقات العامة والإعلام بإشراف مباشر من سامي أبوخضير إضافة إلى عضو إدارة العلاقات العامة والإعلام النشر ياسر الطلاسي.


رد مع اقتباس