عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 29 Oct 2006, 05:04 AM
الصورة الرمزية العميد
 
العميد

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  العميد غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 22
تـاريخ التسجيـل : Oct 2006
الإقـــــــــامـــــة : السعودية
المشاركـــــــات : 11 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : العميد صاعد
مفاوضات نصراويه مع البرتغالي مانويل روي كوستا نجم الميلان الايطالي !! عدد المشاهدات 454 / عدد الردود 3

بسم الله الرحمن الرحيم



أكدت مصادر نصراوية أن إدارة النادي تجري حالياً مفاوضاتها مع البرتغالي مانويل روي كوستا نجم الميلان الايطالي ليكون بديلا للبنمي (بلانكو) خلال فترة الاحتراف الثانية والتي ستنطلق منتصف يناير المقبل.
وأكد نفس المصدر أن المفاوضات تسير بشكل جيد ويحمل البرتغالي كوستا (33 عاما) سجلا حافلا في الدوري الايطالي قبل أن ينتقل في مايو الماضي إلى بنفيكا البرتغالي بعد أن قضى 7 مواسم في نادي فيورنتينا و5 مواسم في ايه سي ميلان.
وكان اللاعب قد رفض عرضا مغريا الموسم الماضي من أحد الأندية القطرية بحجة أنه لازال مرتبط بعقد مع النادي الايطالي.
ويعتبر روي كوستا أحد أهم لاعبي الوسط في المنتخب البرتغالي قبل أن يستبعده مدرب المنتخب سكولاري عن المشاركة في المونديال الأخير نتيجة الإصابة التي تعرض لها مع النادي الايطالي.
من جهة اخرى وقع مدرب الفريق الكروي الأول بنادي النصر الأرجنتيني (هايبكر) في مأزق الغيابات المفاجئة وذلك بعد أن تأكد غياب الحارس محمد الخوجلي عن مباراة فريقه الليلة أمام الطائي بعد تعرضه لإنفلونزا لم يستطع على إثرها مشاركة زملائه في التدريبات مما أدى إلى اعتماد المدرب على الحارس محمد شريفي واستدعى الحارس الثالث كميل الوباري للدخول في المعسكر عوضا عن محمد الخوجلي وبذلك يتأكد غياب سبعة لاعبين عن النصر في مواجهة الليلة لأسباب متفاوتة وهم: بدر الحقباني وحمد الصقور وأحمد الخير وأحمد سعد وخالد سلامة ومحسن القرني بالإضافة للحارس محمد الخوجلي.
وقررت إدارة النادي منح لاعبي الفريق مساء الأحد المقبل امصالا ضد الإنفلونزا بعد تكرر غياب العديد من اللاعبي جراء تعرضهم للإصابة بها.
أعادت الإدارة إرسال خطاب رسمي لنادي دينمو بوخارست الروماني ترفض فيه خضوع اللاعب محسن القرني للتجربة الميدانية وطالبتهم بإرسال مندوب رسمي للرياض للتباحث حول احتراف اللاعب.