عرض مشاركة واحدة
قديم 25 Jul 2011, 03:40 PM   رقم المشاركة : ( 113 )
شايل جروحي بروحي

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 17,270
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 67

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: >>(( رابطه نادي الأهلي السعودي))<<

الأهلي يرصد 15 مليونا لأرجنتيني وأسكتلندي ويخطف صفقة الاتحاد
4 ملايين تدعم الخزينة.. والاستغناء عن عباس وريشاني ودرويش


حمود عباس
جدة: فيصل الغامدي
ينتظر أن يوقع لاعب نادي اتليتكو ناسيونال، الكولومبي جاييرو بولومينو رسمياً اليوم على وثيقة الانتقال للنادي الأهلي لمدة ثلاثة مواسم مقابل أربعة ملايين دولار (15 مليون ريال سعودي)، وهو ما ينفي ما نشر أخيراً حول رفض رئيس النادي الكولومبي انتقال اللاعب.
وعلمت "الوطن" أن الأهلي قدم عرضين مبدئيين بمبلغ 2.5 مليون يورو لمدرب منتخب الباراجواي، الأرجنتيني جيراردو مارتين، ولمدرب أسكتلندي يفاوضه عن طريق وكيل التعاقدات غسان واكد.
وكانت خزينة الأهلي تلقت 4 ملايين ريال تمثل مكافأة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال من قبل الشريك الاستراتيجي للنادي شركة الاتصالات السعودية، وستخصص الإدارة هذا المبلغ لسداد الشيكات الخاصة بلاعبي الفريق المشاركين في البطولة، حيث سيتسلم كل لاعب مكافأة البطولة فور عودة اللاعبين من معسكر الباحة.




على صعيد ذي صلة منحت إدارة الأهلي اللاعبين أحمد درويش، وعلاء ريشاني، وحمود عباس الضوء الأخضر للبحث عن ناد آخر يلعبون له الموسم المقبل.
ويأتي هذا القرار بعد منح لاعب الوسط محمد السفري مخالصة خاصة للانتقال لفريق الاتفاق تنازل فيها اللاعب عن مستحقاته في النادي والبالغة 612 ألف ريال.
من جانبه طمأن قائد الفريق محمد مسعد بأنه لا يحتاج تدخلاً جراحياً بعدما تلقى تقريراً طبياً نهائياً من مستشفى سباير في قطر، يفيد بعدم الحاجة إلى هذا التدخل والاكتفاء بالعلاج الطبيعي.
وسيغادر مسعد اليوم إلى الدوحة ليدخل برنامجاً علاجياً في المستشفى تحت إشراف طاقم طبي متخصص لمدة عشرة أيام تقريباً، وسيعود في الأسبوع الأول لرمضان المقبل.
وعن الإصابة، أشار مسعد إلى أنها كانت عبارة عن آلام شبيهة بالإصابة التي أجرى بعدها عملية جراحية سابقة، وكان يشعر بها منذ منتصف الموسم تقريباً، وأنه عرضها فور نهاية الموسم على طبيب في مستشفى سباير، وتلقى تطمينات بأنها لن تحتاج سوى العلاج الطبيعي.
على صعيد آخر، وعلى مستوى الألعاب المختلفة في النادي يوقع في كشوفات الأهلي لاعب تنس مضر علي الحضراوي بعد أن نجحت إدارة الأهلي في خطفه من المفاوض الاتحادي.
وكشفت مصادر لـ"الوطن" أن قيمة الصفقة بلغت 425 ألف ريال.
  رد مع اقتباس