عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 17 Jul 2011, 01:35 PM
 
شايل جروحي بروحي

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 11672
تـاريخ التسجيـل : Jun 2011
المشاركـــــــات : 17,270 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 342
قوة التـرشيــــح : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
Wink النصر يتعاقد مع اللاغب عنتر يحي لموسمين عدد المشاهدات 389 / عدد الردود 6



أعلنت إدارة النصر مساء اليوم السبت أولى صفقاتها الأجنبية بعد أن أتمت التوقيع رسميا مع المدافع عنتر يحيى قائد المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم وفريق بوخوم الألماني السابق لمدة موسمين دون الكشف عن النواحي المالية، بيد أن مصادر (قووول أون لاين) أكدت أن القيمة المالية الإجمالية لهذه الصفقة تجاوزت الـ7 ملايين ريال للموسم الواحد، شاملة رواتبه، بالإضافة إلى مزايا السكن والمواصلات، كما تمت إضافة بند من بنود العقد وهي الحصول على مكافأة مالية مجزية في حال مساهمته في حصول الفريق على بطولة.
وأعلن النصر أن اللاعب الجزائري سوف يصل إلى الرياض في مطلع الأسبوع القادم للانضمام إلى تدريبات الفريق والتي ستكون من خلال معسكر الفريق الإعدادي في محافظة الطائف.
وسبق للاعب خوض العديد من التجارب مع أندية فرنسية، ويبلغ من العمر 29 عامًا، ويجيد التسديد بكلتا قدميه، وحاز على الكثير من الألقاب والبطولات مع منتخب بلاده ومع الأندية التي شارك فيها.

وكان اللاعب تلقى في الموسم الماضي عرضاً جاداً من قبل إدارة النادي الأهلي السعودي للاحتراف مع الفريق غير أن خطوة النادي الأهلي لم يكتب لها النجاح، ويمتاز بالطول الفارع والخبرة الرياضية الدولية التي يمتلكها .

على صعيد آخر، أنهت إدارة النصر كافة ارتباطاتها مع الأرجنتيني فيكتور فيجاروا لاعب الوسط في فريقها الأول لكرة القدم بعدما وقعت معه مخالصة مالية منحته الانتقال بشكل سريع إلى نادي نيولز أولد بويز الأرجنتيني اليوم السبت، والذي وثق عقده معه لـ4 مواسم قادمة.

وكان الأرجنتيني فيجاروا قد حضر للنصر قبل موسمين بعقد احترافي يمتد لـ3 مواسم، مضى منها موسمان، ولم يقدم اللاعب فيقاروا المستوى الفني المأمول منه في الموسم الماضي على عكس السنة الأولى، ما جعل الإدارة النصراوية تقرر رحيله مع كافة الأجانب ومن ضمنهم الأسترالي جون ماكين والرومانيان أفيدو بيتري ورازفان كوستيش
رد مع اقتباس