عرض مشاركة واحدة
قديم 29 Jun 2011, 03:22 PM   رقم المشاركة : ( 297 )
شايل جروحي بروحي

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 17,270
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 67

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: ☆ ♣❤ڔآپـــطـــة نآدي آلقرن آلآسيوي ~( 2011 )~ بملتقى شرورهـ❤ ♣☆

المواقع الأوروبية: الهلال قريب من ندوي ونيانق

فارس المحيميد من الرياض

تناقلت الصحف الأوروبية التحركات الهلالية في التعاقدات الأجنبية، وتفاوتت الأخبار ما بين التأكيد والنفي، ما يعني أنه بات اسماً معروفاً لديها.

في البداية؛ ذكر موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم أن الهلال بطل الدوري السعودي لكرة القدم يجري مفاوضات مع ثلاثة مدربين لاختيار أحدهم خلفاً للأرجنتيني جابرييل كالديرون، من بينهم الألماني توماس دول، بحسب ما ذكره الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس الذي قال "نبحث في ثلاثة ملفات تتعلق بثلاثة مدربين نجري مفاوضات معهم لاختيار أحدهم لتدريب الفريق".

وكشف عن أحد هؤلاء المدربين الثلاثة قائلاً "إن الألماني توماس دولهو أحدهم فهو خيار جيد، لكننا ندرس ملفين آخرين ولم نوقع أي عقد حتى الآن". يذكر أن توماس دول هو لاعب دولي سابق تولى تدريب العديد من الفرق منها بورسيا دورتموند و هامبورج.

من جانبها، أكدت صحيفة Tipsbladet الدانمركية أن هنالك اتفاقا بين الهلال واللاعب السنغالي دامي ندوي لاعب كوبنهاجن الدنماركي لكرة القدم، الذي يملك بطاقته الدولية ووافق على انتقاله.

وذكرت الصحيفة أن الهداف الأول لنادي كوبنهاجن الدانمركي في طريقه للانتقال إلى السعودية وسط منافسة قوية من أندية ألمانية.

الصحيفة ذكرت أن بطل الدوري السعودي اتفق مع كوبنهاجن على انتقال اللاعب. وسائل إعلام سعودية أخرى ذكرت أن قيمة الصفقة تراوح بين 75 و110 ملايين كرونر دانمركي "نحو 70 مليون ريال سعودي"، وستكون الصفقة الأعلى في تاريخ الدوري الدانماركي. وعند سؤال الصحيفة لكارستن ينسن مدير النادي الدانماركي عن انتقال اللاعب للهلال فأجاب "لا تعليق".

وذكرت الصحيفة أن الهلال السعودي ليس النادي الوحيد الذي فاوض ماكينة الأهداف السنغالية، حيث أكدت أن هناك ناديين من ألمانيا يفاوضانه.

يذكر أن الصحيفة حاولت دون جدوى الحصول على تعليق من نيكولاس ينسن وكيل أعمال اللاعب. وفي جانب آخر، ذكر موقع pressturk التركي أن الهلال السعودي قريب جداً من التوقيع مع اللاعب السنغالي مامادو نيانق "32 سنة" لاعب فنار بخشة التركي حالياً ومرسيليا الفرنسي سابقاً الذي طالب به المدرب البلجيكي السابق إيريك جريتس، وحسبما ذكره الموقع أن المدرب الحالي لمارسيليا الفرنسي الشهير ديدي ديشامب يريد عودة اللاعب السنغالي إلى فريقه السابق، لكن رئيس النادي لا يريد عودته بسبب مشاكل سابقة بينهما هي التي جعلته يذهب للملاعب التركية.

وحسب تأكيدات الموقع على أن اللاعب قريب جداً من تمثيل الهلال خلال الأيام القليلة المقبلة.
  رد مع اقتباس