عرض مشاركة واحدة
قديم 28 Jun 2011, 03:37 PM   رقم المشاركة : ( 293 )
ρяєѕтїgє

الصورة الرمزية ρяєѕтїgє
ρяєѕтїgє غير متواجد حالياً
العضوية : 11257
تاريخ التسجيل : Apr 2011
المكان : ضوت حبشه ..؟
عدد المشاركات : 2,939
النقاط : ρяєѕтїgє صاعد
مستوى التقييم : 16

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: ☆ ♣❤ڔآپـــطـــة نآدي آلقرن آلآسيوي ~( 2011 )~ بملتقى شرورهـ❤ ♣☆

صحيفة Tipsbladet الدانماركية : بطل الدوري السعودي يضم دامي ندوي وسط منافسة قوية من أندية ألمانية ‏:


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بطل الدوري السعودي يضم دامي ندوي



الهداف الأول لنادي كوبنهاجن الدناماركي دامي ندوي في طريقه للانتقال إلى المملكة العربية السعودية وسط منافسة قوية من أندية ألمانية.

في الأسبوع الماضي ظهرت شائعات عن انتقال اللاعب لكن سرعان مانفاها وكيل أعماله. والآن فيه دليل قوي على انتقال اللاعب لنادي الهلال السعودي. بطل الدوري السعودي واللاعب ندوي اتفقوا على انضمام اللاعب في صفقة مربحة.

خلال الأيام القليلة الماضية الإعلام السعودي كتب عن اللاعب دامي ندوي وأعلن بأنه النجم القادم لنادي الهلال السعودي , الذي يضم في صفوفه أيضا لاعبين محترفين دوليين مثل لاعب توتنهام ودورتموند السابق الكوري لي يونق بيو والسويدي كريستيان ويلهامسون. في نهاية الأسبوع واليوم ظهرت تقارير في صحيفة الرياض بأن توقيع العقد قريب.

الصحيفة ذكرت بأن بطل الدوري السعودي اتفق مع نادي كوبنهاجن على انتقال اللاعب. وسائل إعلام سعودية أخرى ذكرت بأن قيمة الصفقة تتراوح بين 75 و 110 مليون كرونر دانمركي. ستكون الصفقة الأعلى في تاريخ الدوري الدانماركي.

صحيفة الرياض ذكرت أيضا بأن ندوي سيتواجد في الرياض غدا. وسيتفاهم مع الإدارة الهلالية على كامل بنود العقد قبل الخضوع للفحص الطبي.

صحيفة Tipsbladet بحثت في هذا الموضوع وتأكدت بأن هنالك اتفاق بين اللاعب ونادي الهلال. وبالنسبة لنادي كوبنهاجن قد وافق على انتقال اللاعب.

وعند سؤالنا لمدير النادي الدانماركي كارستن ينسن عن انتقال اللاعب للهلال فقد أجاب "لا تعليق"

الهلال السعودي ليس النادي الوحيد الذي فاوض ماكينة الأهداف ندوي. الصحيفة علمت بأن هنالك ناديان من ألمانيا يفاوضان اللاعب.

صحيفة Tipsbladet حاولت دون جدوى الحصول على تعليق من وكيل أعمال اللاعب نيكلاس ينسن.


وشـــكــــرا .... اخوكم شامخ رغم العنا ....
  رد مع اقتباس