عرض مشاركة واحدة
قديم 27 Jun 2011, 06:24 AM   رقم المشاركة : ( 267 )
شايل جروحي بروحي

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 17,270
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 67

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: ☆ ♣❤ڔآپـــطـــة نآدي آلقرن آلآسيوي ~( 2011 )~ بملتقى شرورهـ❤ ♣☆

سامي الجابر: لم أجبر الدعيع على الاعتزال



علي القعيمي - الأحساء

حذر عضو مجلس إدارة نادي الهلال ومدير عام كرة القدم والمدرب المكلف والمؤقت للفريق الأول سامي الجابر لاعبي فريقه بالكامل من مغبة التراخي والاستكانة والاعتماد على التاريخ الشخصي

والجماهيرية التي ينعم بها بعض اللاعبين في فترة الاستعداد للموسم القادم واللقاءات الرسمية للفريق في البطولات المحلية والخارجية التي سوف يشارك بها الفريق وقال الجابر إن البقاء مع الفريق والمشاركة في منافسات الموسم القادم سيكون للاعب الأكثر جاهزية وكذلك اللاعب الأجدر الذي يفرض نفسه على خارطة الفريق وعلى الأجهزة الفنية والإدارية للفريق بغض النظر عن أي اعتبارات أخرى وأكد الجابر أن فريق الهلال تخلى عن العديد من الأساطير الكروية والجميع يعلم بهم ومع ذلك استمرت المسيرة الهلالية المرصّعة بالبطولات والإنجازات ولم تتوقف أو تنقطع ولن تنقطع بحول الله، ثم بهمة رجال النادي الأوفياء وأبنائه البررة.
وأوضح الجابر أنه سعيد جداً بحصوله على شهادة البراءة حول ابتعاد العديد من لاعبي الهلال وفي مقدمتهم نواف التمياط ومحمد الدعيع وعمر الغامدي عن صفوف الفريق إما بالاعتزال أو الانتقال من رئيس مجلس إدارة النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز. وعن اعتزال الدعيع بالتحديد قال هذا قرار شخصي اتخذه الدعيع من تلقاء نفسه ونحن احترمنا قراره، وأفاد الجابر أن الدعيع لم يتعرّض لأي ضغوط لاتخاذ هذا القرار حتى بعد أن أعلن مدرب الفريق وقتذاك إيريك جيريتس أنه سيضع الدعيع في حساباته كحارس ثالث عندها كان بإمكان الدعيع أن يحضر ويثبت أنه الأفضل وسيكون الحارس الأول للفريق رغماً عن جيريتس أو غير جيريتس. واعترف الجابر بأنه شريك في أي قرار يتخذه مجلس إدارة النادي بصفته عضواً رسمياً في المجلس لكنه لم يتخذ قراراً انفرادياً على الإطلاق لأنه ليس مخولاً بعمل ذلك. وأشار الجابر في حديثه إلى أنه ينظر للاعبي الهلال من منظار ما يقدّمه كل لاعب على أرض الملعب وليس من منظار نجوميته أو جماهيريته أي لاعب.

تاريخ اللاعب لا يشفع له باللعب كأساسي ولو كان التاريخ ينفع لتعاقدنا مع الأسطورة بيليه.. والقحطاني رمز من رموز الهلال وبربع مستواه يخدم الزعيم بفاعلية لذلك من الصعب التفريط فيه.
وأضاف بقوله إن النجومية والجماهيرية من حق اللاعب وهو من يصنع المجد لنفسه لكن هذا المجد لن يفيده إن لم تكن هناك فائدة فنية له داخل الملعب مشيراً إلى أن تاريخ اللاعب لا يشفع له باللعب كأساسي ولو كان التاريخ ينفع لتعاقدنا مع أسطورة كرة القدم العالمية المعتزل منذ عقود البرازيلي بيليه وقال إن النجومية والجماهيرية تخص اللاعب وحده وليس لها علاقة بتمثيل الفريق بشكل أساسي ملمّحاً إلى أنه يتطلب من جميع اللاعبين الذين شهدت مستوياتهم تراجع مراجعة حساباتهم والعمل الجاد على استعادة مستوياتهم قبل أن يفقدوا مكانتهم في الفريق مستقبلاً. وعما إذا كان يقصد بقوله هذا النجم الجماهيري ياسر القحطاني قال الجابر حديثي هذا شامل لعموم لاعبي نادي الهلال وياسر القحطاني واحد منهم فالهلال كيان والكيان دائماً فوق الأفراد مهما كانت نجوميتهم أم جماهيريتهم أو مكانتهم.
وعن مشروع انتقال القحطاني لنادي العين أو الدوري القطري وما إذا كان له يد في ذلك قال الجابر: القحطاني لاعب كبير وهو رمز من رموز الفريق الحالي وقد حسم للفريق ثلاث مباريات توّجت الهلال بطلاً للدوري وساهم بفاعلية في حسم الكثير من المباريات في دوري أبطال آسيا والمسابقات الأخرى وهذا يعني أن ياسر بربع مستواه ما زال يخدم الهلال بفاعلية لذلك من الصعب التفريط فيه ومع ذلك أقول يتوجّب على ياسر بذل المزيد من الجهد لإقناع المدرب القادم للفريق.
أما مسألة تدخله في انتقاله فقال ليس القرار قراري فالإدارة هي من تقرر ذلك وأنا واحد منهم. وعن العقوبات التي تنتظر أي لاعب يتراخى أو يتساهل قال: واحد من ثلاثة مقاعد: البدلاء والمدرجات أو الإعارة أو فتح المجال له بالبحث عن فرصة أخرى مع فريق آخر.
جاءت تحذيرات أسطورة كرة القدم الهلالية والسعودية سامي الجابر للاعبي الفريق من خلال ظهوره عبر قناة روتانا خليجية في برنامج «كوره» الذي استضاف الجابر في حوار شامل اتسم بالصراحة والمكاشفة والشفافية والسخونة.
جاء ذلك في حديث الجابر لبرنامج كورة في قناة روتانا.
  رد مع اقتباس