عرض مشاركة واحدة
قديم 26 Jun 2011, 12:21 PM   رقم المشاركة : ( 256 )
شايل جروحي بروحي

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 17,270
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 67

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: ☆ ♣❤ڔآپـــطـــة نآدي آلقرن آلآسيوي ~( 2011 )~ بملتقى شرورهـ❤ ♣☆

هل أضحت بطولات الاتحاد الفوز على الهلال فقط..؟!

كتب - سلطان المغيري

للوهلة الأولى ينتابك شعور غريب وأنت تشاهد المباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال مساء أمس الأول بين فريقي الأهلي والاتحاد والتي انتهت بفوز مقنع ومريح للأخضر الراقي، وذلك جراء ذلك المستوى المتدني والهابط لفريق الاتحاد أمام الأهلي والتي أضحى معها لاعبو الاتحاد كالأشباح وسط تدفق أفراد فرقة الموج الأخضر الهادر ليغرق معه فرقة النمور الاتحادية كل ذلك ليس فيه غرابه للمتابع الرياضي فحسب بل لمن هم خارج أسوار الحدث الرياضي كذلك.

لعل كل تلك المشاهد تمثلت من خلال المستوى المتطور الذي عادةً ما يؤدية لاعبو الاتحاد خصوصاً أمام زعيم الأندية الآسيوية وسيد أمجادها الهلال ومن خلال استبسال يعيد للأذهان مستوى مباريات النهائيات واضعاً أكثر من علامة استفهام عن: لماذا كل ذلك المستوى المتطور أمام الهلال وليس غيره؟ هل لأن الهلال يعتبر الفوز عليه من خلال القاموس الاتحادي بطولة بحد ذاتها؟.. أم غير ذلك، أم هل لنجوم الاتحاد وخصوصاً أمام الهلال مذاق خاص للإبداع وحضور فني وبدني يتجلى من خلال تلك اللقاءات عوضاً عن باقي اللقاءات الأخرى؟.. فهاهو فريق الاتحاد يودع الموسم بخفي حنين خالي الوفاض إلا ما حققه كما أسلفت سابقاً من تسجيل فوز على «فريق القرن» يصنف بالبطولة معلقاً آماله الأخيرة بدوري أبطال آسيا والتي ستدور رحى أحداثها بعد شهر رمضان المبارك والتي ومن وجهة نظري لن يحققها عطفاً على مستويات منازليه من الفرق الشرق آسيوية الأخرى والتي تفوقه مستوىً وتجهيزاً.
  رد مع اقتباس