عرض مشاركة واحدة
قديم 26 Jun 2011, 12:21 PM   رقم المشاركة : ( 255 )
شايل جروحي بروحي

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 17,270
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 67

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: ☆ ♣❤ڔآپـــطـــة نآدي آلقرن آلآسيوي ~( 2011 )~ بملتقى شرورهـ❤ ♣☆

فواصل

* استحق الفريق الأهلاوي الفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين عن جدارة حيث كان الأفضل فنيا طوال المباراة وكان يستحق حسم اللقب قبل الوصول إلى ركلات الترجيح التي لا يؤمن جانبها وقد تعصف بحظوظ الفريق الأفضل.

****

* فوز الأهلي بكأس خادم الحرمين الشريفين جاء لينصف هذا النادي العريق وينصف جهود العاملين فيه وعلى رأسهم سمو الأمير خالد بن عبدالله والأمير فهد بن خالد وغيرهم من أعضاء الأجهزة الإدارية والفنية الذين بذلوا جهودا مضنية استحقوا في النهاية أن ينالوا البطولة الأكبر واللقب الأغلى.

****

* الفريق الاتحادي دفع ثمن الاعتماد على لاعب واحد (محمد نور) في أدائه وانتصاراته حيث نجح لاعبو الأهلي في إخفاء محمد نور فاختفى الاتحاد.

****

* حظ الفريق الشبابي هذا الموسم سيء جدا أمام الأهلي فبعد قضية الاحتجاج الشهيرة التي غادر بسببها الفريق الشبابي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين جاء الفوز الأهلاوي الأخير بلقب البطولة ليبعد الشباب عن بطولة أندية آسيا للموسم القادم ويؤهل الأهلي بدلا عنه.

****

* بعد النجاح الكبير للمدرب الأهلاوي اليكس في قيادة الأهلي للقب الغالي هل يستمر في موقعه مدربا للفريق بعد أن كان مؤقتا طوال الفترة الماضية وأثبت قدرات تدريبية هائلة أكدت صواب القرار الأهلاوي باستمراره مدربا بعد مغادرة المدرب السابق ميلوفان.

****

* الإدارة النصراوية أجلت اتخاذ القرار بشأن تجديد عقد اللاعب سعد الحارثي إلى حين وصول المدرب الجديد وانتظار رأيه الفني.. !! ماذا لو وقع الحارثي مع أي نادٍ خلال هذه الفترة ثم قرر المدرب بعد وصوله حاجته له وضرورة استمراره..!!؟

****

* تفرغ النجم الأهلاوي ابراهيم هزازي للعب والأداء وتفوق على نفسه وكان من نجوم النهائي وخطف النجومية من شقيقه مهاجم الاتحاد وهدافه نايف هزازي.
  رد مع اقتباس