الصفحة الرئيسية » الأخبار » محلية
نشر بتـاريخ : 2019-01-24 السـاعة : 10:03 AM

أمير نجران يستعرض خطة تعزيز العمل الميداني لهيئة الأمر بالمعروف بالمنطقة

أمير نجران يستعرض خطة تعزيز العمل الميداني لهيئة الأمر بالمعروف بالمنطقة
واس : نجران :

هنأ صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، على حصولها على شهادة الأيزو العالمية في الخدمات، والممنوحة من المنظمة العالمية "ساي جلوبال" نظير تقييم الخدمات التي قدمتها الهيئة لضيوف الرحمن في موسم الحج الماضي.


وتسلّم سموه في مكتبه بالإمارة، اليوم، ضوئية من شهادة الأيزو، قدمها مدير فرع الهيئة بالمنطقة عوض بن عبدالله الأسمري, وتقريرًا عن الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام، مضمنًا بجهود فرع الهيئة بمنطقة نجران في خدمة ضيوف الرحمن القادمين من الجمهورية اليمنية، عبر منفذ الوديعة البري، ضمن خطتها المتوافقة مع رؤية المملكة 2030 في تقديم خدمات ذات جودة عالية للحجاج والمعتمرين.


وأكد الأمير جلوي بن عبدالعزيز أن حصول هيئة الأمر بالمعروف على شهادة عالمية بتقييم خدماتها، يعكس المنهجية المنظمة التي تسلكها الهيئة، برئاسة معالي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، خاصة عقب قرار مجلس الوزراء بالموافقة على تنظيم الهيئة، وتوجيه وزارة المالية بدعمها بالاعتمادات اللازمة للقيام بمهامها.


واستعرض سموه خلال اللقاء تفاصيل إطلاق مشروع تطوير وتعزيز العمل الميداني، والتقرير المصور للبرامج التوعوية والتوجيهية والوقائية بفرع رئاسة الهيئة، معربًا عن أمنياته للقائمين على هذه الشعيرة بالتوفيق والعون.

التــعليــقــات (0)
::: لا يوجد تعليقــات علي هذا الخبـر ::::
أضف تعليقك علي الخبر ..
الإسـم
يجب ادخال الاسم
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني مطلوب
البريد المدخل خاطئ
نص التعليق
تبقى لديك ()
ادخل نص التعليق
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره