الصفحة الرئيسية » الأخبار » محلية
نشر بتـاريخ : 2018-12-13 السـاعة : 09:29 AM

الدفاع المدني ينفذ حملة السلامة على الفنادق

الدفاع المدني ينفذ حملة السلامة على الفنادق
حسين الحامد :شرورة :

 

دشن مدير مديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران اللواء غازي يحيى الالمعي  حملة السلامة على دور الإيواء السياحي والفنادق والشقق المفروشة بالمنطقة والمحافظات التابعة لها.
 
وبيّن الألمعي أن الحملات مستمرة على جميع المنشآت والأنشطة التجارية بهدف تعزيز الكشف الوقائي، والتأكد من توفير وسائل ومتطلبات السلامة بها لتحقيق السلامة العامة ومنع المخاطر والتقليل من الخسائر، داعياً الجميع إلى التقيد بأنظمة واشتراطات السلامة.
 
وجرى ذلك خلال زيارته للادارة العامه الدفاع المدني بنجران حيث اجتمع بجميع الضباط والأفراد بالإدارة ونقل لهم اللواء الألمعي تحيات معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو وتقديره نظير جهودهم وتفانيهم في آداء واجباتهم، بعد ذلك استمع إلى  شرح مفصل عن الإدارة وموقعها الجغرافي وحدودها الإدارية وعدد السكان والقوى الالية والبشرية والأنشطة الخاضعة للإشراف الوقائي واحصائية الحوادث والمخاطر المحتملة والصعوبات والمعوقات.
 
كما اطلع خلال زيارته على بعض التطبيقات العملية الميدانية للتأكد من مدى جاهزية الكوادر البشرية المؤهلة والمدربة والآليات والمعدات المتخصصة لتنفيذ المهمات المنوطة بها بكل مهنية وكفاءة واقتدار.
 
التــعليــقــات (0)
::: لا يوجد تعليقــات علي هذا الخبـر ::::
أضف تعليقك علي الخبر ..
الإسـم
يجب ادخال الاسم
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني مطلوب
البريد المدخل خاطئ
نص التعليق
تبقى لديك ()
ادخل نص التعليق
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره