الصفحة الرئيسية » الأخبار » محلية
نشر بتـاريخ : 2018-11-04 السـاعة : 10:09 AM

تقرير عن زيارة نائب أمير منطقة نجران صاحب السمو الملكي الامير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز لمحافظة شرورة

تقرير عن زيارة نائب أمير منطقة نجران صاحب السمو الملكي الامير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز لمحافظة شرورة
شرورة الالكترونية :

 

 
 
تشرف اهالي محافظة  شرورة الثلاثاء الماضي بزايارة  سمو نائب أمير منطقة نجران صاحب السمو الملكي الامير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز  حيث شرف  حفل أهالي محافظة شرورة، الذي أقيم بساحة الاحتفالات بالمحافظة. وبدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى سالم بن خنبش الصيعري كلمة الأهالي، التي رحب فيها بسمو الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، بمناسبة زيارته لمحافظة شرورة، واطلاعه على أحوال الأهالي وتلمسه احتياجاتهم عن قرب، وتدشينه لعدد من المشروعات التنموية بالمحافظة، معرباً عن تقديره لسمو أمير منطقة نجران، وسمو نائبه، على متابعتهما الدائمة لكل ما يخدم المواطن والمقيم بالمحافظة. وأشار، إلى أن محافظة شرورة نالت كغيرها من محافظات المنطقة، نصيباً وافراً من المشروعات التنموية والخدمية التي حققت احتياجات أهالي المحافظة لينعموا بالخير والرخاء والرفاهية تحت ظل القيادة الرشيدة. بعد ذلك ألقيت عدداً من القصائد الوطنية، ثم شاهد سموه عرضاً تعريفياً لمحافظة شرورة، وأوبريتاً بعنوان "دام عزك يا وطن"، بعدها شارك سموه أهالي شرورة في العرضة السعودية، وعدداً من الألوان الشعبية التي تشتهر بها محافظة شرورة، بعدها تسلم سموه هدية تذكارية من محافظ شرورة. 
 
 
إثر ذلك افتتح سمو نائب أمير منطقة نجران مكتب تحقيق الرؤية التابع لإدارة التعليم بشرورة، واطلع سموه على محتوياته، مستمعاً إلى شرحٍ مفصل من مدير تعليم شرورة فهد عقالا عن ما يضمه المعرض من رؤية مستقبلية تعزز القيم والمهارات لدى الطلاب والطالبات. بعد ذلك تجول سموه في معرض بلدية شرورة، واستمع إلى شرح مفصل من أمين منطقة نجران المهندس حمد عيبان عن المشروعات المنفذة والجاري تنفيذها بالمحافظة، كما تجول سموه بمعرض المياه، واطلع على ما تم إنجازه من مشروعات المياه المنفذة والجاري تنفيذها، وحث سموه المسؤولين عن تلك المشروعات بإنجازها في أسرع وقتٍ ممكن لتحقيق ما يصبو إليه المواطن والمقيم. 
 
عقب ذلك دشن سمو الأمير تركي بن هذلول المشروعات البلدية التي شملت، تطوير منتزه الملك عبدالعزيز "المرحلة الثالثة"، وعدداً من مشروعات السفلتة والأرصفة والإنارة، وتحسين وتجميل مداخل المحافظة، كما وضع سموه حجر الأساس لمبادرة مشروعات "أنسنة المدن". 
 
كما دشن سموه مشروع الألياف البصرية التي تنفذه شركة الاتصالات السعودية، ودشن كذلك مشروع جمعية "تداوي" الصحية بشرورة، منوهاً سموه بما تقدمه الدولة – أيدها الله -، من مشروعات تنموية تلامس احتياج المواطن، وتحقق له الرفاهية والرخاء المستمر. 
 
وكرم سمو نائب أمير منطقة نجران خلال حفل تدشين المشروعات، الطلاب والطالبات الفائزين بجائزة التفوق العلمي بشرورة، معرباً سموه عن سعادته بتفوقهم، وحثهم على مضاعفة الجهود والجد والاجتهاد، كونهم شباب المستقبل وعماد الوطن. 
 
كما قدم رئيس نادي شرورة الرياضي الاستاذ محمد بن عوض الصيعري العضوية الشرفية لسمو نائب أمير منطقة نجران صاحب السمو الملكي الامير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز .
 
وقد استقبل يوم الاربعاء بالامارة صاحب السمو الملكي الامير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز أهالي محافظة شرورة  للوقوف على احتياجات المواطنين ، بعد ذلك رأس سمو نائب أمير منطقة نجران، اجتماع المجلس المحلي بالمحافظة، حيث استهل الجلسة بكلمة رفع خلالها الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين, وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، على ما يولونه من اهتمام بالوطن والمواطن من خلال تسخير جميع الإمكانيات المادية والبشرية لتحقيق سبل الرفاهية والراحة والاستقرار ، وحث الأمير تركي بن هذلول خلال الجلسة على سرعة إنجاز المشروعات التنموية التي تلبي احتياجات أهالي المحافظة والمراكز التابعة لها.
 
بعد ذلك دشن سموه عدداً من المشروعات التطويرية لمرافق وأقسام مستشفى شرورة العام، وأزاح الستار عن اللوحة التذكارية إيذاناً بافتتاح المشروعات الصحية التي شملت، تطوير قسم العمليات، وقسم الطوارئ، والصيدلية, كما وضع سموه حجر الأساس لمشروع تطوير وتجهيز قسم العناية المركزة، ومشروع تجهيز وتحديث المختبر وبنك الدم.
 
ثم تجول سموه داخل أرجاء المستشفى، واطلع على الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمراجعين، واستمع إلى شرح مفصل من مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة نجران بالإنابة الدكتور إبراهيم بني هميم عن ما يضمه المستشفى من مرافق وأقسام صحية وأجهزة طبية حديثة، حيث عبر سموه عن تقديره للعاملين بالمستشفى، متمنياً لهم التوفيق.
 
وسجل سمو نائب أمير منطقة نجران, كلمة في سجل الزيارات، نوه خلالها بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، من اهتمام كبير في توفير الرعاية الصحية الشاملة التي تلبي احتياج المواطن والمقيم في المملكة، معرباً سموه عن شكره لصاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، على الجهود التي يبذلها سموه لمتابعة كل ما يخدم أهالي منطقة نجران والمحافظات والمراكز التابعة لها.
 
 
بعد ذلك قام سمو نائب أمير منطقة نجران بجولة تفقدية لمنفذ الوديعة الحدودي، شملت مركز الوديعة والجوازات والجمارك وحرس الحدود، واستمع الى شرح مفصل عن كل إدارة وما تقوم به من مهام لإنهاء إجراءات العابرين عبر المنفذ، حاثاً الجميع على بذل الجهود لخدمة المسافرين وتوفير جميع الخدمات التي يحتاجون إليها.
 
 
 
  
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
التــعليــقــات (0)
::: لا يوجد تعليقــات علي هذا الخبـر ::::
أضف تعليقك علي الخبر ..
الإسـم
يجب ادخال الاسم
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني مطلوب
البريد المدخل خاطئ
نص التعليق
تبقى لديك ()
ادخل نص التعليق
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره