الصفحة الرئيسية » الأخبار » محلية
نشر بتـاريخ : 2018-09-22 السـاعة : 08:24 PM

كلمة الشيخ علي بن سعيد بن حويلان الصيعري بمناسبة اليوم الوطني 88

كلمة الشيخ علي بن سعيد بن حويلان الصيعري بمناسبة اليوم الوطني 88
عبدالعزيز الصيعري : شرورة :

 

هنأ الشيخ علي بن سعيد بن حويلان الصيعري أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة قبائله  مقام خادم الحرمين الشريفين ” الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ”  ولي العهد الامير محمد بن سلمان .. و صاحب السمو الامير  جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد امير منطقة نجران وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز  ، وكافة الشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني المجيد .

وقال نحمد الله أولا على نعمة الإسلام الذي أنعم الله به على عبادة ؛ وأن يسر لهذا البلاد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه الذي وحد كيان هذا البلد على الوحدة الوطنية تحت راية الإسلام ومن بعده أبناؤه الكرام الذي تفانوا في خدمة الحرمين الشريفين وتوفير المعيشة الكريمه للمواطن الكريم ، ونحن اليوم نحتفي بمرور ال٨٨ عاماً على توحيد المملكة العربية السعودية في ظل قيادتنا الحكيمة تحت رعاية الله ومن ثم قيادة ملك العزم والحزم سلمان بن عبد العزيز .

سائلين المولى عز وجل أن ينصر جنودنا البواسل المرابطين على الحد الجنوبي.حفظ الله خادم الحرمين الشريفين وحكومتنا الرشيدة والشعب السعودي الآبي وسائر الأمة العربية والإسلامية وأن يديم علينا الأمن والأمان .

التــعليــقــات (0)
::: لا يوجد تعليقــات علي هذا الخبـر ::::
أضف تعليقك علي الخبر ..
الإسـم
يجب ادخال الاسم
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني مطلوب
البريد المدخل خاطئ
نص التعليق
تبقى لديك ()
ادخل نص التعليق
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره