الصفحة الرئيسية » الأخبار » محلية
نشر بتـاريخ : 2018-09-19 السـاعة : 08:51 AM

اليوم الوطني / محافظ شرورة : اليوم الوطني .. ذكرى الفخر والاعتزاز والشموخ لكل مواطن

اليوم الوطني / محافظ شرورة : اليوم الوطني .. ذكرى الفخر والاعتزاز والشموخ لكل مواطن
سالم دويل : شرورة :

 

رفع محافظ شرورة إبراهيم بن عاطف آل عاطف التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، وللشعب السعودي النبيل بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 88 للمملكة.


وبين آل عاطف في تصريح بهذه المناسبة أن هذه الذكرى تحل علينا ونحن نعيش في أمن وأمان واستقرار وازدهار ورخاء وتطور في ظل قيادتنا الرشيدة – أيدها الله -، واصفاً هذا اليوم بأنه ذكرى الفخر والاعتزاز والشموخ لكل مواطن ومواطنة.


وأكد أن هذا اليوم نستحضر فيه مآثر الإمام الموحد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله – في توحيد المملكة ولم شتات الجزيرة العربية ليكونوا شعباً واحداً أصيلاً، مشيراً إلى أنه على مدار السنوات المعطاءة بعطاء قادتنا وبأيادي أبناء الوطن ، نستمر اليوم لنعيش حاضراً بناه لنا أسلافنا ، ونبني مستقبلاً مشرقاً لأبنائنا وأحفادنا .


وأوضح محافظ شرورة ، أن رؤية المملكة 2030 تحمل أبعاداً طموحة لتنمية الإنسان والمكان، ولتحتل المملكة مراكز متقدمة في شتى المجالات، مبيناً أنه هناك تسارعاً في تحقيق هذه الرؤية من خلال مشاريع عديدة في مجالات مختلفة، كان آخرها مشروع "نيوم" الذي حظي بدعم واهتمام القيادة الرشيدة ، حيث يعد هذا المشروع نقلة حضارية نوعية لبلدنا المعطاء ، سائلاً الله تعالى أن يحفظ قيادتنا الرشيدة، ويديم على وطننا الأمن والأمان والاستقرار والازدهار .

التــعليــقــات (0)
::: لا يوجد تعليقــات علي هذا الخبـر ::::
أضف تعليقك علي الخبر ..
الإسـم
يجب ادخال الاسم
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني مطلوب
البريد المدخل خاطئ
نص التعليق
تبقى لديك ()
ادخل نص التعليق
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره