الصفحة الرئيسية » الأخبار » محلية
نشر بتـاريخ : 2018-09-02 السـاعة : 08:49 AM

مدارس تعليم شرورة تستقبل أكثر من 25ألف طالب وطالبة فيما يقارب 130مدرسة توجهو إليها صباح الأحد 22 / 12 / 1439لبدء العام الدراسي الجديد.

مدارس تعليم شرورة تستقبل أكثر من 25ألف طالب وطالبة فيما يقارب 130مدرسة توجهو إليها صباح الأحد 22 / 12 / 1439لبدء العام الدراسي الجديد.
شرورة الالكترونية :

 

استقبلت مدارس تعليم شرورة أكثر من 25 لف طالب وطالبة فيما يقارب 130 مدرسة توجهو إليها صباح الأحد 22 / 12 / 1439 لبدء العام الدراسي الجديد 1439 / 1440 .

 

حيث أكد مدير مكتب تعليم شرورة الأستاذ سعيد بن عمر باوزير  أن جميع مدارس تعليم المحافظة على أتم الجاهزية والاستعداد لاستقبال أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات اليوم الأحد ، حيث عمدت الإدارة إلى بناء خطة إشرافية لزيارة كافة مدارس المحافظة لمتابعة انطلاقة العام الدراسي الجديد من القيادات التعليمية والمشرفين والمشرفات تمتد خلال كامل أيام الأسبوع الأول بهدف الاحتفاء بعودة الطلاب والطالبات وتقديم العون والمساعدة لقادة وقائدات المدارس على تنفيذ برامج الاستقبال والتهيئة الإرشادية.

 

وقد أكد بأنه يقع على عاتق الجميع ومنذ بداية العام الدراسي أهمية التعاون لإيجاد مخرجات تعليمية متميزة تسهم في بناء هذا الوطن وبناء قنوات تواصل فاعلة ما بين البيت والمدرسة تتبنى غرس حبِّ العلّم والتعلّم في نفوس الطلاب والطالبات لما يساعدهم  في خدمة الدين والوطن .

 

و قدم مدير المكتب الشكر والتقدير لقادة وقائدات المدارس على عطائهم المستمر وجهودهم المثمرة في تهيئة البيئة المدرسية والتعليمية لاستقبال الطلاب والطالبات والتي تنمّ عن شعورهم الحيّ تجاه رسالتهم السامية وأدائها على الوجه الأمثل، متمنيا للجميع عاما حافلا بالجد والاجتهاد والنجاح .

 

التــعليــقــات (0)
::: لا يوجد تعليقــات علي هذا الخبـر ::::
أضف تعليقك علي الخبر ..
الإسـم
يجب ادخال الاسم
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني مطلوب
البريد المدخل خاطئ
نص التعليق
تبقى لديك ()
ادخل نص التعليق
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره