الصفحة الرئيسية » الأخبار » محلية
نشر بتـاريخ : 2018-03-31 السـاعة : 01:07 AM

أمير نجران يرأس جلسة مجلس المنطقة

أمير نجران يرأس جلسة مجلس المنطقة
واس :

 

نوّه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران رئيس مجلس المنطقة، بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بقيام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز, ولي العهد, نائب رئيس مجلس الوزراء, وزير الدفاع, بزيارة رسمية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، مشيرًا سموه إلى أن هذا يؤكد اهتمام القيادة - أيدها الله - بمصلحة الوطن والمواطن.


جاء ذلك في مستهل ترؤس سموه مجلس المنطقة، في دورة الانعقاد الثانية، للعام المالي الجاري، في قاعة الاجتماعات بديوان الإمارة، اليوم.


وأعرب سمو أمير منطقة نجران باسم أهالي المنطقة، وأعضاء المجلس، عن عظيم الفخر برجال القوات العسكرية في القطاعات كافة، وقال: "إننا شاهدنا تصدي قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي لمجموعة من الصواريخ الباليستية، على عدة مدن من هذا الوطن الغالي، وهي بطولة ضمن بطولات عظام يسطرها رجال وسيوف سلمان بن عبدالعزيز على أرض الوطن وحدوده، برًا وبحرًا وجوًا".


وأضاف سموه: لقد أثبت الشعب السعودي الأبي الكريم، رجالاً ونساءً، في كلّ حدث، صلابته وشجاعته، والتجلي عند العوارض بثبات الموقف، لإيمانه الراسخ بالله تعالى، وطاعته والتفافه حول ولاة الأمر - حفظهم الله - ، ولتلاحمه وتكاتفه، ولاعتزازه بالرجال المخلصين في خدمة وطننا العزيز, سائلاً المولى أن يديم لهذا الوطن قادته وشعبه، وأمنه، وأن يدحر الأعداء، ويردّ كيدهم في نحورهم.


واستعرض المجلس تقرير مواءمة ميزانية المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة مع ما ورد من اعتمادات مالية، إضافة إلى أولويات مشاريع الطرق في ميزانية العام المالي المقبل، فيما ناقش برامج فرع وزارة الإسكان في المنطقة، وأسباب التأخير في تنفيذ بعض مشاريعه.


وكان سمو أمير المنطقة، رئيس المجلس، قد استقبل في مكتبه، قبيل انعقاد الجلسة، وكيل وزارة الاقتصاد والتخطيط المساعد للتنمية البشرية والمجتمعية، ممثل الوزارة في مجلس المنطقة، عبدالرحمن بن إبراهيم الراشد، يرافقه المستشار بالوزارة، الدكتور عبدالمحسن بن محمد الرشود، حيث رحب سموه بهما، مؤكدًا أهمية تمثيل الوزارة داخل مجلس المنطقة، في إعداد الخطط والبرامج وتصنيف الأولويات، وفق رؤية المملكة 2030.

التــعليــقــات (0)
::: لا يوجد تعليقــات علي هذا الخبـر ::::
أضف تعليقك علي الخبر ..
الإسـم
يجب ادخال الاسم
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني مطلوب
البريد المدخل خاطئ
نص التعليق
تبقى لديك ()
ادخل نص التعليق
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره