الصفحة الرئيسية » الأخبار » محلية
نشر بتـاريخ : 2018-02-26 السـاعة : 06:21 AM

المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة شرورة يحتفل بمناسبة مرور ربع قرن (25) عاماً على تأسيسه

المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة شرورة يحتفل بمناسبة مرور ربع قرن (25) عاماً على تأسيسه
تحرير : سالم دويل : تصوير : صالح قويد :شرورة :

 

في مساء جميل اختلطت فيه المشاعر الفياضة ورسمت تفاصيله دعوات الحضور شرّف وكيل  محافظ محافظة شروره الأستاذ عامر بن علي الصيعري حفل المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد في محافظة شرورة بمناسبة مرور ربع قرن (25 عام) على تأسيسه والذي حضره جمع غفير من المسئولين وأعيان المحافظة والمواطنين وكوكبة من الإعلاميين في صالة الاهالي بالمحافظة .
 
بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها محمد كلريز عالم احد المستفيدين من برامج توعية الجاليات ثم استهل الحفل بمقدمة موجزة عن المكتب وبالترحيب  بالحضور قدمها الاستاذ سالم بن محمد باهرمز .
 
ثم شاهد الحضور عرضًا مرئيًا يشرح ما تم انجازه خلال 25 عاما  تضمنته  ، ثم ألقى رئيس مجلس ادارة للمكتب الشيخ  فاضل بن حسن النهدي كلمة المكتب بهذه المناسبة قدم من خلالها شكره باسمه واسم مدراء وأعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي المكتب لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان ولسمو أمير المنطقة الامير جلوي  بن عبدالعزيز بن مساعد  ال سعود  ومدير فرع وزارة الشؤون الاسلامية بمنطقة نجران فضيلة الشيخ أحمد بن علي الطالبي على ما يؤلونه من عناية خاصة بمكاتب الدعوة بالمملكة بشكل عام ، كما قدم شكره لكل من حضر وشارك هذه الاحتفالية الدعوية . 
 
بعدها شاهد الحضور فلم  يحاكي قصة نجاح واللتي ابتدأت قبل 25عاما  وفلماً مرئيا للمسلمين منذوا تأسيس المكتب ، بعدها ألقى فضيلة الشيخ إبراهيم بن علي العبيدان  كلمة نيابة عن المؤسسين واستذكر فيها مع الحضور ذكريات التأسيس ورفقاء دربه.
 
ثم دشن وكيل المحافظة الأستاذ عامر بن علي الصيعري  والشيخ ابراهيم بن علي العبيدان وقف الوالدين والذي سيكون رافداً في استدامة الموارد المالية لخدمة الدعوة الى الله ، وقدم عدد من رجال الأعمال وفاعلي الخير تبرعاتهم للوقف بعد تدشينه بشكل مباشر . 
 
وفي ختام الحفل  كرم وكيل  المحافظة الأستاذ عامر بن علي الصيعري ورئيس مجلس إدارة المكتب الشيخ فاضل بن حسن النهدي مدراء المكتب السابقين وأعضاء مجالس الإدارة خلال السنوات الماضية كما تم تكريم المؤسسات المانحة ورجال الاعمال الداعمين الذين كان لهم الفضل بعد الله في نجاح هذه المسيرة طوال 25 عاماً. 
 
ثم تناول الجميع طعام العشاء الذي أعد بهذه المناسبة ، كما قدم مكتب الدعوة كل الشكر والعرفان لفريق النشامى التطوعي على مشاركتهم في تنظيم الحفل.
 
 
التــعليــقــات (0)
::: لا يوجد تعليقــات علي هذا الخبـر ::::
أضف تعليقك علي الخبر ..
الإسـم
يجب ادخال الاسم
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني مطلوب
البريد المدخل خاطئ
نص التعليق
تبقى لديك ()
ادخل نص التعليق
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره