الصفحة الرئيسية » الأخبار » محلية
نشر بتـاريخ : 2018-02-19 السـاعة : 06:42 AM

غداً الثلاثاء انطلاق برنامج شباب مبدعون 2
كلية العلوم والاداب بشرورة تقيم اللقاء الاعلامي لبرنامج شباب مبدعون 2

كلية العلوم والاداب بشرورة تقيم اللقاء الاعلامي لبرنامج شباب مبدعون 2
تصوير : صالح قويد : شرورة الالكترونية :

 

برعاية فندق رينز إن شرورة عقد فرع الجامعة بشرورة لقاء مع إعلامي محافظة شرورة وذلك كخطوة أولى حول انطلاق فعاليات ملتقى شباب ( مبدعون ٢) في نسخته الثانية ، وكان اللقاء بحضور عميد الكلية الدكتور محمد الشهري والشيخ صالح بن سعيد بامزعب الراعي للملتقى الاعلامي وكلاء الكلية وبعض أعضاء هيئة التدريس وحضور الإعلاميون من محافظة شرورة .

 

تضمن اللقاء كلمة لعميد الكلية الدكتور  محمد بن هادي الشهري أوضح خلالها أهمية الشراكة بين الجامعة ومؤسسات المجتمع وكذلك الدور المهم الذي يؤديه الإعلام في ذلك ، وأشار إلى ملتقى شباب مبدعون  في نسخته الثانية وما يتضمنه من برامج ومبادرات فردية وجماعية بما يخدم محافظة شرورة .

 

ثم تناول الدكتور علي بن حمد رياني وكيل الكلية المراحل الثلاث التي يتضمنها الملتقى في نسخته الثانية وهيفكر بإيجابية ، بادر بحماس، نافس بتميز، وكذلك كيفية المشاركة في هذا الملتقى ، وأن هذا الملتقى متاح لجميع الفئات وللبنين والبنات .

 

وسوف يدشن الملتقى من خلال كرنفال يوم الثلاثاء ٤-٦-١٤٣٩يتضمن ماراثون للجري ومسابقة الدراجين والمشاة ومسيرة للخيل ويستمر برنامج شباب مبدعون شهر ونصف .

 

وأشار الرياني  إلى الفعاليات الأساسية والبرامج التنفيذية بالملتقى ، ثم استمع الحضور لكلمة الإعلاميين ، ومداخلاتهمواختتم اللقاء بكلمة شكر من فرع الجامعة بشرورة إلى فندق رينز إن شرورة على استضافته لهذا اللقاء.

 

علما أن فكرة شباب مبدعون 2 هذا العام تعتمد على استقبال المبادرات التي تساهم في حل مشكلات المجتمع وعلى ضوء ذلك يتم التقييم وتكريم المشاركين والمبادرات الفائزة وللجامعة دور كبير في رعاية المبادرات والتنسيق مع الجهات الحكومية التي تستهدف من قبل صاحب الفكرة لحل قضية أو مشكلة تواجه المجتمع بشرورة . 

 

 

التــعليــقــات (0)
::: لا يوجد تعليقــات علي هذا الخبـر ::::
أضف تعليقك علي الخبر ..
الإسـم
يجب ادخال الاسم
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني مطلوب
البريد المدخل خاطئ
نص التعليق
تبقى لديك ()
ادخل نص التعليق
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره