الصفحة الرئيسية » الأخبار » محلية
نشر بتـاريخ : 2017-11-30 السـاعة : 07:27 AM

مكتب التعليم بشرورة يختتم ملتقى جودة القيادة .. يصنع الفرق

مكتب التعليم بشرورة  يختتم ملتقى جودة القيادة .. يصنع الفرق
سالم دويل : شرورة :

 

اختتم مكتب التعليم بشرورة ملتقى جودة القيادة .. يصنع الفرق في قاعات التدريب بجمعية تحفيظ القران الكريم  بحضور مدير مكتب التعليم الأستاذ محمد بن عوض الصيعري ، حيث تم تكريم المشاركين وتوزيع شهادات الحضور و الراعي الرئيسي للملتقى مدارس منابع المعرفة الأهلية ممثلة في د. ابراهيم الحارثي و الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم بشرورة والمركز الإعلامي التنموي.

 

وقد افتتح مدير مكتب التعليم بشرورة صباح الأمس وبحضور سعادة الدكتور عبدالله بن عمر الجحلان مستشار وكيل وزارة التعليم للشؤون المدرسيةوالأستاذ عبدالعزيز بن دخيل الحميضي  مدير عام التخطيط المدرسي بوزارة التعليم ومدير كلية خدمة المجتمع وعدد من قادة المدارس والمشرفين التربويين المعرض المصاحب لملتقى جودة القيادة تصنع الفرق والذي أقيم بمناسبة الجودة العالمي و الذي تميز بأكبر مشاركة من مدارس المحافظة للبنين والبنات وذلك من خلال أعمال ومجسمات وبحوث و مبادرات تساهم في نشر ثقافة الجودة في المجتمع التعليمي. وتم تكريم جميع المدارس المشاركة في المعرض.

 

وزار في وقت لاحق من اليوم المعرض الأستاذة عالية أل الحارث مديرة إدارة الجودة بالإدارة العامة للتعليم وبرفقة رئيسة الشؤون التعليمية بنات الاستاذة محسنة الصيعري وعدد من قائدات المدارس والمشرفات التربويات للمعرض المقام في مركز التدريب التربوي بشرورة.

 

وقد قدم مدير مكتب التعليم الأستاذ محمد بن عوض الصيعري شكره وتقديره لكل من شارك في إنجاح الملتقى من المشرفين والمشرفات وقادة وقائدات المدارس .

 

التــعليــقــات (0)
::: لا يوجد تعليقــات علي هذا الخبـر ::::
أضف تعليقك علي الخبر ..
الإسـم
يجب ادخال الاسم
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني مطلوب
البريد المدخل خاطئ
نص التعليق
تبقى لديك ()
ادخل نص التعليق
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره