الصفحة الرئيسية » الأخبار » محلية
نشر بتـاريخ : 2017-10-31 السـاعة : 03:47 PM

بتوجية من رئيس الهيئة العامة للرياضة
بالورد نادي شرورة يستقبل المنتخب اليمني للشباب المشارك بتصفيات كاس اسيا

بالورد نادي شرورة يستقبل المنتخب اليمني للشباب المشارك بتصفيات كاس اسيا
سالم دويل : شرورة :

 

بتوجيه من معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة  الاستاذ تركي بن عبدالمحسن ال الشيخ استقبل رئيس نادي شرورة الرياضي الاستاذ محمد بن عوض الصيعري بعثة المنتخب اليمني للشباب المشاركة في تصفيات  كاس اسيا  للشباب المقامة في مدينة الخبر حيث وصلت البعثة بتمام  الساعة  8.00 صباح اليوم الثلاثاء عبر منفذ الوديعة البري و شهد الاستقبال  تواجد اعضاء مجلس إدارة نادي شرورة .

وتم توزيع الورد على اللاعبين واعضاء الجهاز الاداري والفني لحظة وصولهم كذلك تم تجهيز ضيافة خاصة لبعثة المنتخب اليمني وتم تبادل الشعارات الخاصة بنادي شرورة والمنتخب اليمني  بعدها غادرة بعثة المنتخب محافظة شرورة متجهة  للمنطقة الشرقية .

وقال الاستاذ محمد عوض الصيعري  رئيس نادي شرورة سعدنا بتكليفنا  من معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة في استقبال منتخب اليمن الشقيق للشباب المشارك في تصفيات كاس اسيا وقد تم التنسيق مع الجهات المعنية في تسهيل وسرعة انهاء إجراءات دخولهم .


فيما اوضح رئيس نادي شرورة بأنه تم التواجد منذ وقت مبكر في منفذ الوديعة في تمام الساعة 1.00 بعد منتصف الليل للوقوف على جاهزية الاستقبال وحسن ضيافة البعثة .

وقد عبر رئيس بعثة المنتخب اليمني الاستاذ عبدالفتاح لطف عن سعادة  فور وصل البعثة لمنفذ الوديعة السعودي لما حضيت  به البعثة من حسن الاستقبال وكرم الضيافة وقال هذا ليس بمستغرب على الاخوة الاشقاء بالمملكة العربية السعودية .

 

 

التــعليــقــات (0)
::: لا يوجد تعليقــات علي هذا الخبـر ::::
أضف تعليقك علي الخبر ..
الإسـم
يجب ادخال الاسم
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني مطلوب
البريد المدخل خاطئ
نص التعليق
تبقى لديك ()
ادخل نص التعليق
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره