الصفحة الرئيسية » الأخبار » محلية
نشر بتـاريخ : 2017-10-25 السـاعة : 10:12 AM

أمير نجران يبرهن حرص المملكة على توثيق علاقاتها المتميزة مع دول الجوار الصديقة
أمير نجران: "نيوم" مشروع مفصلي في تاريخ الاستثمارات السعودية

 أمير نجران:
سلطان بن صليع : شرورة :

 

 
وصف صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، مشروع "نيوم" بالمشروع المفصلي في تاريخ الاستثمارات السعودية، كونه يمثل قفزة اقتصادية وسياسية واجتماعية استثنائية.
 
واستهل سموه تصريحه عقب الإعلان عن مشروع نيوم، بتهنئة الشعب السعودي بهذه القيادة، التي يقف على رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة - حفظهما الله -، وهي تسعى جاهدة إلى إسعاد الشعب وتوفير كافة سبل العيش الكريم.
 
ورفع سموه، باسم أهالي منطقة نجران، وباسمه، أسمى آيات الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، على ما يوليانه من عناية كريمة واهتمام سخي لراحة الشعب الكريم.
 
ولفت الأمير جلوي بن عبدالعزيز النظر إلى ما يحمله المشروع من دلالات تتجاوز الجوانب الاقتصادية، فهو يبرهن حرص المملكة على توثيق علاقاتها المتميزة مع دول الجوار الصديقة، من خلال مشروع فريد يربط ثلاث قارات، ويمتد بين ثلاث دول، هي المملكة ومصر والأردن، فضلاً عن الجوانب الاجتماعية والتنموية.
 
ودعا سموه في ختام تصريحه أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، ويحفظ لهذا الوطن شعبه الوفي الأبيّ.
التــعليــقــات (0)
::: لا يوجد تعليقــات علي هذا الخبـر ::::
أضف تعليقك علي الخبر ..
الإسـم
يجب ادخال الاسم
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني مطلوب
البريد المدخل خاطئ
نص التعليق
تبقى لديك ()
ادخل نص التعليق
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره