الصفحة الرئيسية » الأخبار » محلية
نشر بتـاريخ : 2017-06-27 السـاعة : 05:43 PM

الشيخ الصيعري يرفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين بعيد الفطر ويبايع ولي العهد
بتكلفة تجاوزت المليون و أربعمائة الف بر شرورة تختم مشاريعها الرمضانية استفاد منها أكثر من 40 ألف مستفيد

بتكلفة تجاوزت المليون و أربعمائة الف بر شرورة تختم مشاريعها الرمضانية  استفاد منها أكثر من 40 ألف مستفيد
محمد بالعبيد : شرورة :

 

بر شرورة تختم مشاريعها الرمضانية التي استفاد منها أكثر من 40 ألف مستفيد خلال عملها الدؤوب لتلبية حاجات مستفيديها خلال شهر رمضان المبارك ، قامت جمعية البر الخيرية بشرورة بعدة مشاريع هدفها سد حاجات المستفيدين من فقراء و أرامل ومطلقات ، وقد بلغ إجمالي المبالغ المصروفة على هذه المشاريع 1,411,934 ريال مليون وأربعمائة وأحدى عشر ألف وتعسمائة وأربعة وثلاثون ريال ، حيث استفاد من هذه المشاريع عدد 40.175 مستفيد .



 من ناحية أخرى، رفع الشيخ  سالم بن سليمان الصيعري كاتب عدل محافظة شروره ورئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيريه بشروره التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين بعيد الفطر المبارك، أعاده الله عليه وهو بأتم صحة وعافية ، وأعلن الشيخ الصيعري أصالة عن نفسه ونيابة عن منسوبي الجمعية مباركته ومبايعته لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد.



الجدير بالذكر أن الجمعية  تقوم  بالتخطيط المسبق لمشاريع شهر رمضان وذلك بالإعداد للحملات التسويقية و دراسة الاحتياج الفعلي للمستفيدين وكذلك المشاريع وقد تنوعت المشاريع وتعددت ومنها مشروع السلال العذائية الرمضانية حيث تم توزيعها قبل بداية شهر رمضان واستفادت منها جميع الأسر المسجلة في الجمعية والبالغ عددها 1450 أسرة بتكلفة إجمالية قدرها275,000 ريال ، وتكفي السلة حاجات الاسرة من الغذاء خلال شهر رمضان . وقد قامت الجمعية بتفطير أكثر من 34,662 صائم خلال شهر رمضان بتكلفة إجمالية قدرها 381,744 ريال حيث تم تفطير الصائمين من خلال 11 موقع منتشرة في المحافظة . وقد تم ايضا خلال الشهر صرف 316,500 ريال لكفالة 211 أسرة مسجلة في الجمعية ، بالإضافة لـصرف 193,200 ريال لكفالة 322 يتيم . ومن ضمن المشاريع التي أدخلت الفرحة على قلوب المحتاجين مشروع كسوة العيد حيث تم صرف مبلغ 89,890 ريال استفاد منها 522 أسرة و يتيم ، في حين تم توزيع زكاة المال على 58 اسرة بقيمة قدرها 87,000 ريال ، كما وتم صرف مكيفات استفادت منها 50 أسرة ، ولدى الجمعية مشروع تفريج الكربة وقد استفاد من هذا المشروع 30 مستفيد بتكلفة قدرها 8,600 ريال . وقد صرح رئيس مجلس إدارة الجمعية فضيلة الشيخ سالم المعروف بأن مثل هذه المشاريع الخيرة والتي غطت مستفيدي الجمعية بالإضافة إلى عابري السبيل هي قائمة على بذل الباذلين من أهل الإحسان ، فهذه ثمار عطائهم تفيأ بظلالها أكثر من 40 ألف شخص ، وأشار بأن الجمعية تسعى دومًا لتحسين خدماتها و السعي نحو التطوير المستمر.

 

التــعليــقــات (0)
::: لا يوجد تعليقــات علي هذا الخبـر ::::
أضف تعليقك علي الخبر ..
الإسـم
يجب ادخال الاسم
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني مطلوب
البريد المدخل خاطئ
نص التعليق
تبقى لديك ()
ادخل نص التعليق
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره