الصفحة الرئيسية » الأخبار » رياضية
نشر بتـاريخ : 2017-06-01 السـاعة : 06:46 AM

حضور جماهيري مميز وجوائز يوميا للجمهور
انطلاق فعاليات دورة فقيد الرياضة عارف المنصوري الرمضانية بنادي شرورة

انطلاق فعاليات دورة فقيد الرياضة  عارف المنصوري الرمضانية  بنادي شرورة
سالم دويل : شرورة :

 

انطلقت يوم  الاثنين 3-9-1438هـ  .اولى مباريات دورة فقيد الرياضة الرمضانية لكرة القدم بنادي شرورة حيث جمع اللقاء الافتتاحي للدورة فريق نجوم الخالدية وفريق انتر الوديعة  وشهدت المباراة حضور جماهير مميز وقد انتهت  المباراة بفوز  نجوم الخالدية وتصدر المجموعة بنتيجة ثلاثة اهداف لهدفين سجل اهداف الخالدية اللاعب علي ظافر الهمامي وسجل لفريق انتر الوديعة اللاعب  مرضي حسن وعمر البريكي  وحصل على جائزة افضل لاعب بالمباراة الاولى اللاعب علي ظافر الهمامي.

 

واقيمت المباراة الثانية في تمام الساعة 12.00 بين نجوم سلطانة والوافد الجديد للبطولة فريق كومندوز الوديعة الذي ظهر بشكل مختلف واستطاع تحقيق  الفوز على نجوم سلطانة بهدف دون مقابل سجلة اللاعب  فهد الهمامي   وحصل على جائزة افضل لاعب من فريق الكوماندوز احمد خميس وبهذه النتيجة يتصدر نجوم الخالدية المجموعة ويحل ثانياُ كوماندوز الوديعة  والانتر ثالثاُ ونجوم سلطانة رابعاُ .

 

استكملت يوم الثلاثاء 4-9-1438هـ  .مباريات الدورة الرمضانية لكرة القدم بنادي شرورة حيث جمع اللقاء فريق اتحاد العزيزية وفريق اتحاد شرورة  وشهدت المباراة حضور جماهير مميز وقد انتهت  المباراة بفوز  اتحاد العزيزية وتصدر المجموعة بنتيجة سبعة اهداف دون مقابل سجل منها اللاعب عبدالله الشوطي سوبر هاتريك  وسجل شيبان عامر هدفين ومحمد سعيد هدف وحصل على جائزة افضل لاعب بالمباراة الاولى اللاعب عبدالله الشوطي من فريق اتحاد العزيزية.

 

واقيمت المباراة الثانية في تمام الساعة 12.00 بين اولمبي الملوك  والوافد الجديد للبطولة فريق اتحاد  الوديعة الذي استطاع تحقيق  الفوز على اولمبي الملوك  بهدف دون مقابل سجلة اللاعب  فيصل مدوخ ونايف الكربي   وحصل على جائزة افضل لاعب من فريق اتحاد  الوديعة فيصل مدوخ  البريكي  وبهذه النتيجة يتصدر اتحاد  الوديعة المجموعة وينتظر ان تستكمل مباريات المجموعة اليوم  .

 

 

استكملت مساء الامس الاربعاء 5-9-1438هـ  .مباريات الدوره الرمضانية لكرة القدم بنادي شرورة حيث جمع اللقاء فريق نجوم الوديعة وفريق يوفتوس  وقد انتهت  المباراة بفوز  نجوم الوديعة  بنتيجة ثلاثة اهداف دون مقابل  وحصل على جائزة افضل لاعب بالمباراة الاولى اللاعب ماجد قحطان من فريق نجوم الوديعة.

 

واقيمت المباراة الثانية في تمام الساعة 12.00 بين الشقردية و الوافد الجديد للبطولة اتحاد المشعلية القادم من نجران الذي ظهر بشكل مختلف واستطاع تحقيق  الفوز على االشقردية  بهدفين مقابل هدف وحصل على جائزة افضل لاعب من فريق اتحاد  المشعلية  همام الهمامي .

 

وتشهد الدورة الرمضانية العديد من الفعاليات حيث تقام فيها دورة كرة قدم للفئات السنية وتنس الطاولة لجميع الاعمار وكذلك يتم توزيع هدايا للحضور والمشاركين وهناك اكثر من ثلاثين جوال ينتظر الحضور والمشاركين في البطولة الرمضانية بنادي شرورة.

 

 



 

التــعليــقــات (0)
::: لا يوجد تعليقــات علي هذا الخبـر ::::
أضف تعليقك علي الخبر ..
الإسـم
يجب ادخال الاسم
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني مطلوب
البريد المدخل خاطئ
نص التعليق
تبقى لديك ()
ادخل نص التعليق
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره