الصفحة الرئيسية » الأخبار » محلية
نشر بتـاريخ : 2017-05-08 السـاعة : 09:28 AM

أبطال بلدية شرورة من أبناء الوديعة يهدون كاس البطولة لرئيس بلدية الوديعة

أبطال بلدية شرورة من أبناء الوديعة يهدون كاس البطولة لرئيس بلدية الوديعة
سالم دويل : شرورة :

 

 

أهدا أبطال بلدية شرورة من أبناء الوديعة ممثلين بفريق انتر الوديعة كأس بطولة المجلس البلدي بشرورة تحت شعار ( من أجلكم ) لرئيس بلدية الوديعة تقديراً لجهوده تجاه الشباب والرياضة في الوديعة .

 

وقد استقبل الأستاذ محمد بن شديد ال عايض صباح الأمس بمكتبه الأبطال وقدم شكره وتقديره لهم نظير تمثيل الوديعة وتحقيق الانجازات التي ترفع اسم الوديعة عالياً وأقام للأبطال مأدبة عشاء تكريماً للفريق .

 

الجدير بالذكر أن الأستاذ محمد بن شديد ال عايض  رئيس بلدية الوديعة متابع وحريص على قطاع  الشباب والرياضة بالوديعة حيث اقيمت بالوديعة أكثر من دورة رياضية لكرة القدم وتجهيز الملاعب الترابية بالأحياء حتى يستفيد منها أبناء الوديعة ويقضون فيه وقت الفراغ ، والعمل قائم ألان على إنشاء أول ملعب عشب صناعي بالوديعة إهداء من بلدية الوديعة للشباب والرياضة بمركز الوديعة .

 

وقد بين ال عائض في تصريح سابق لصحيفة شرورة الالكترونية حيث قال نحن في بلدية الوديعة ‏نسعد بأن نكون على علاقة مجتمعية ‏فاعلة في تلبية ‏احتياجات ورغبات شباب  مركز الوديعة ‏فالرياضة ‏تعتبر وسيلة هامة من وسائل بناء الأجيال ‏ ‏ليكون طاقة مفيدة في المجتمع ‏ونحن دائما على أتم الاستعداد دايماً ‏وبتوجيهات من سعادة أمين منطقة نجران المهندس فارس بن مياح الشفق ‏على تهيئة المواقع ‏والدعم بجميع الإمكانيات المتاحة لنا ‏لعمل بيئة ترفيهية للشباب  .

 

التــعليــقــات (0)
::: لا يوجد تعليقــات علي هذا الخبـر ::::
أضف تعليقك علي الخبر ..
الإسـم
يجب ادخال الاسم
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني مطلوب
البريد المدخل خاطئ
نص التعليق
تبقى لديك ()
ادخل نص التعليق
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره