الصفحة الرئيسية » الأخبار » محلية
نشر بتـاريخ : 2017-04-19 السـاعة : 09:34 AM

حرس الحدود بشرورة يقيم فعاليات أسبوع حرس الحدود وخفر السواحل الخليجي لعام ١٤٣٨ _٢٠١٧

حرس الحدود بشرورة يقيم فعاليات أسبوع حرس الحدود وخفر السواحل الخليجي لعام ١٤٣٨ _٢٠١٧
علي وريدان : شرورة :

 

بمناسبة أسبوع حرس الحدود وخفر السواحل الخليجي لعام ١٤٣٨ _٢٠١٧ م تحت عنوان ( الأمن والسلامة غايتنا )  وبتوجيهات من قائد قطاع حرس الحدود بشرورة العقيد ماجد بن عبدالله بن عثيمين أقامت قيادة قطاع حرس الحدود بشرورة ممثلة بقسم العلاقات والمراسم وشعبة الأعلام معرض تعريفي عن جهاز حرس الحدود وما يقوم به من وواجبات ومهام في الحفاظ على أمن هذا الوطن وسلامة حدود بلادنا الغالية من كل من تسول له نفسه بالمساس بأمن هذا الوطن .

 

حيث استضاف قطاع شرورة بعض المدارس بجميع مراحله التعليمية بالمحافظة لزيارة المعرض والتعرف عن قرب لما يقوم به رجال حرس الحدود من تضحيات لحراسة ثغور هذا الوطن وما يقوم به قطاع شرورة من انجازات أمنيه وإنسانيه في حدود مسؤولياته ..

 

المعرض أقيم لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من ١٩ رجب حتى ٢١ رجب ١٤٣٨ وقام بزيارته مدرسة عبادة بن الصامت المتوسطة والثانوية  وابتدائية حمزة بن عبدالمطلب وثانوية الأمير مشعل بن سعود وثانوية الإمام الذهبي والمعهد العلمي فرع جامعة الإمام بن سعود ..

 

المعرض اشتمل على عدة أجنحة منها جناح الأسلحة والتجهيزات العسكرية لرجال حرس الحدود وجناح النظم وتقنية المعلومات وأجهزة الاتصالات المستخدمة في هذا الجهاز وجناح حدود مسؤوليات المحافظة مع الجانب المقابل وجناح العرض المرئي والوثائقي

 

في نهاية كل جولة يتم تسليم الزائرين هدايا تذكارية بهذي المناسبة من قبل سعادة قائد قطاع حرس الحدود والتقاط صورة تذكاريه ..

 

أعرب الزائرين من القطاع التعليمي إعجابهم الشديد وافتخارهم واعتزازهم بما يقوم به رجال حرس الحدود عامه ومنسوبي قطاع شرورة خاصة من جهود جبارة في سبيل حماية ارض هذا الوطن ومقدساته ..

 

كان في استقبال الزائرين المشرف على المعرض الرائد / يزيد بن علي الرشيد رئيس قسم التدريب والعريف / محمد بن سعيد القحطاني من قسم العلاقات والمراسم بقيادة القطاع والتي كانت لهم جهود ملموسة في نجاح هذا المعرض وإعجاب الزوار بما شاهدوه .

 

التــعليــقــات (0)
::: لا يوجد تعليقــات علي هذا الخبـر ::::
أضف تعليقك علي الخبر ..
الإسـم
يجب ادخال الاسم
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني مطلوب
البريد المدخل خاطئ
نص التعليق
تبقى لديك ()
ادخل نص التعليق
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره