الصفحة الرئيسية » الأخبار » رياضية
نشر بتـاريخ : 2017-02-12 السـاعة : 11:12 AM

نادي شرورة يختتم المباريات الودية في معسكر جدة للاستعداد لدور 32 من التصفيات النهائية للصعود للدرجة الثانية

نادي شرورة يختتم المباريات الودية في معسكر جدة للاستعداد لدور 32 من التصفيات النهائية  للصعود للدرجة الثانية
سالم دويل : شرورة :

 

أقام فريق نادي شرورة لكرة القدم معسكر إعدادي للفريق الاول  في مدينة جدة بدا من  الثامن  من جمادي الأول من اجل  إعداد الفريق لتجاوز ادوار التصفيات المؤهلة إلى الدرجة الثانية حيث يدخل شرورة التصفيات وهو بطل مكتب نجران .

 

ولعب نادي شرورة أولى المباريات الودية مع نادي عفيف بطل مكتب الدوادمي على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة وانتهى اللقاء بفوز نادي عفيف بهدف دون مقابل ولعب المباراة الثانية مع نادي حراء بطل منطقة مكة المكرمة على الملعب الرديف بالشرائع وانتهى اللقاء بفوز شرورة بهدف دون مقابل  ، ولعب اللقاء الودي الثالث بالأمس في مدينة الطايف مع نادي القوس بطل مكتب الطايف بالملعب الرديف بمدينة الملك فهد الرياضية وانتهت المباراة بفوز شرورة بهدفين لهدف .

 

سعى من خلال هذه المباريات الودية مدرب الفريق الأول المصري الكابتن كمال سيد الشيخ إلى تطبيق عدد من الخطط التكتيكية التي سينتهجها بالمرحلة المقبلة وزيادة المعدل اللياقي للفريق.

 

و أكد الأستاذ عسكر الكربي مشرف كرة القدم بنادي شرورة  ان المعسكر المقام في جدة  الهدف منه الوقوف على أتم الجاهزية  للاعبين ومعالجة الأخطاء  من قبل الجهاز الفني من خلال التمارين اليومية والمباريات الودية إلى جانب متابعة البرنامج الغذائي والنوم للاعبين  وأشاد بالدور الذي بذله الجهاز الفني والإداري  خلال المعسكر إلى جانب الانضباط والالتزام من قبل اللاعبين بتعليمات الجهاز الفني والإداري موضحاً أن المعسكر سار وفق تخطيط مسبق .

 

وسوف يغادر الفريق يوم ألاربعاء القادم إلى ابهاء لمواجهة نادي الفرسان يوم الجمعة 20-5-1438على ارض ملعب المحالة  في ذهاب دور 32 من تصفيات الصعود للدرجة الثانية وتقام مباراة الإياب يوم الجمعة 27 / 5 / 1438هـ بمدينة الأمير ناصر بن عبدالعزيز الرياضية بوادي الدواسر .

 

التــعليــقــات (0)
::: لا يوجد تعليقــات علي هذا الخبـر ::::
أضف تعليقك علي الخبر ..
الإسـم
يجب ادخال الاسم
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني مطلوب
البريد المدخل خاطئ
نص التعليق
تبقى لديك ()
ادخل نص التعليق
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره