الصفحة الرئيسية » الأخبار » محلية
نشر بتـاريخ : 2013-08-28 السـاعة : 02:21 AM

أصاب فخذه بأداة حاده نقل على أثرها للمستشفى العام
محاولة إنتحار فاشلة داخل السجن نفذها "قاتل أسرته" بشرورة و صورة من مسرح جريمته

محاولة إنتحار فاشلة داخل السجن نفذها
صورة الجاني
شرورة الإلكترونية :

في تفاصيل أخرى حصلت عليها "شرورة الإلكترونية" من مصادرها المطلعه بشأن أحداث جريمة شرورة الشنعاء الذي قام فيها أب بنحر أبنائه الأربعة وزوجته بحي صوعان بمحافظة شرورة وتسليم نفسه للشرطه بعد إعترافه بالقتل.

 

قام الجاني "ص.ع" بمحاولة إنتحار فاشلة نفذها في السجن , أثناء فترة إيقافه لإكمال إجراءات التحقيق ومعرفة ملابسات القضية, وقد أستخدم في المحاولة أداة حادة قام بجرح أحد فخذيه وتم على أثره نقله للمستشفى العام لإسعافه الساعة 11.40 مساءاً وأخذ الإحتياطات الصحية اللازمة لذلك, وأكدت المصادر ذاتها بأن حالة الجاني الصحية مستقرة الآن.

 

صورة من مسرح الجريمة

 

 

التــعليــقــات (18)
1 rsb
2013-08-28 - 03:08 AM
لاحول ولاقوة إلا بالله ' آللہ يكون في عونه آللہ يصبره على مصيبته
14
3
2 كربي لندن
2013-08-28 - 10:08 AM
آلشلام عليكم ...

تلقآه منقهر ومتحسسف

آلمهم آلله يكون بآلعؤن
8
4
3 حككاوي عشق
2013-08-28 - 02:08 PM
السلام عليكمم ...

الله. يكون في عونه

6
4
4 ابودعان
2013-08-28 - 04:08 PM
الله يصبره على مصيبته ويكون في عونه
2
3
5 ساري ضاوي
2013-08-28 - 04:08 PM
وش فيه الحين يضرب في الفخذ وألاولاد والزوجه ضربهم في مقتل
أي مريض نفسي تتكلمون عنه لو هو مريض نحر نفسه.
حسبنا الله ونعم الوكيل
6
3
6 محمد ال معروف
2013-08-28 - 04:08 PM
لاحول ولاقوة إلا بالله ' آللہ يكون في عونه آللہ يصبره على مصيبته

هذا مريض نفسي او يتعطى مخدرات الي يقبل على فعل ها الشي
اكيد امما مريض نفسي او يتعطى المخدرات. ?
2
2
7 تركي الكسيلي
2013-08-28 - 06:08 PM
الله يتقبل أعياله ويكون في عونة ???????
1
2
8 كنق شروره
2013-08-29 - 01:08 AM
لاحولاولا قوة الا بالله لله يكوون في عونه ويصبره على مصيبته
4
2
9 اشواك ناعمة
2013-08-29 - 02:08 AM
لاحول ولاقوة إلا بالله ' الله يتقبل أعياله ويكون في عونة
( واذ المودة سوئلت ياي ذنب قتلت) الاطفال وش ذنبهم حرام
والله حرام
3
1
10 المواطن الحبيب
2013-08-29 - 04:08 AM
إنا لله وإنا إليه لا راجعون

الله يكون في عونه
1
2
11 ساااااااره
2013-08-29 - 04:08 AM
خدمة خااااااايسه ، أجل أكتب ساعة بعدها ينمسح كلامي كله بسبب الأسم
مستخدم ؟!!! أجل ليش مارجعتوا كتابتي زي بقية المواقع ؟!!!
والجاني جعله مايقوم بستين حريقه تحرقه >>>> معصبه 😡
4
2
12 بني صعر
2013-08-29 - 05:08 AM
الله يشفيه ويثبته ويغفرله زلته
2
1
13 ذوي الحسن الإشراف
2013-08-29 - 02:08 PM
أن لله وان اليه راجعون
اللي سوي تخطيط قتل الأولاد وزوجته وعلى دليل أن أخد الولد من زوجت المطلقة
وأمر بقتلهم وهما نائمين ف ماذا تقولون متاثر نفسيه مريض وووو الخ هذا
الرجل مجرم وقاتل وإذا ماقتل !تيقتل الناس غيرهم ،،،،،
5
1
14 فاطمه
2013-08-29 - 05:08 PM
اي مريض نفسي واي مخدرات. اساسا بيحس بنفسه. وش يسوي
مجرد م يشوف الدم حرام والله حرام اللي سواه بعياله.مالهم ذنب
حتئ بمرضه وبعدين لو مريض نفسي بيطلع من البيت ويجيب ولده
الثاني من عند. طليقته ويقتله ف بيته بالعقل فككروا ي اناس
5
0
15 طلايب نجران
2013-08-29 - 07:08 PM
? حول ولا قوة إلا بالله
4
0
16 ابوبندر الفيفي
2013-08-30 - 07:08 AM
اسئل الله لهم الرحمه والغفران وان يحسن عزاء اسر المتوفين
ويحسن عزاء ابناء محافظة شروره الاوفياء في هذا الحدث الجلل .
انالله وانا اليه راجعون
4
0
17 ابو طالب بن حيد
2013-08-31 - 12:08 PM
أن لله وأن إليه راجعون/
1
0
18 ام الورعان